سحابة صيف حبوب متمكن
عدد الرسائل : 169 العمر : 35 العمل/الترفيه : مكانيكيه أدويه المزاج : متفائل حبوب : ألملم بالقلم أشتات روحي في ورق وسطـور
وأنثر كل معنى فـي ضميـر اللـي يناظرهـا
لي إحساسٍ يصور ما يحوم بداخلي ويثـور
صدوقٍ وأعذب الأشعار ما تصدق مشاعرها
***
ياكثر اللي يتضاحك لي وقلبه بالمرض مغمور
على وجهه يبين اللي يخفِّـي فـي سرايرهـا
***
تصنعنا السعادة يوم سرنا في فرح وسـرور
نحـاول نخفـي العلـة وتفضحنـا عبايرهـا
على الله كل شي يسير وأيام الزمان تـدور
متى تضحك لنا الدنيا عقب ما شان ناظرهـا
تاريخ التسجيل : 15/07/2008
| موضوع: همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب ....>> قصة كـــــاملهـ<<^_^ الإثنين يوليو 28, 2008 8:19 am | |
| السلام عليكم هاذي أول قصه طويله في منتدى حبوب اتمنى التفاعل لأانها تجنن
بســــــم الله الرحمن الرحيم
المــــقــدمة
عن حبك رحلت..ولحبك وصلت..وهذي سوالف رحلتي ..سافرت .. في كل التراب سافرت .. لديار السحاب ..وهربت
من ليل اللقاء .. وسهر الغياب..كنتي بداية رحلتي وكنتي النهايه ....ودعتك وغصب علي خذتك معايه ..يا طول
هالرحله.. لو هالمسافه والزمن..يا قصر هالرحله .. سافرت من جرح الشجن..يا طولها .. يا قصرها..تصوري إني
نسيت..بس الأكيد إني بكيت لين الدموع تكدست .. أوراق..عن حبك رحلت..ولحبك وصلت..وهذي سوالف
رحلتي..
... : جووووووووووودي .... جووووووووودي .. عمري الله يخليك ابغى باسكن روبنز بلييييييييز
انا : ( اراويك ياقلبي مثل مالعوزتيني برفع لك ظغطك ,, هذا كله يدور بيني وبين نفسي) ساكت ..
: يعني ماترد .. جووودي قلبي ووالله نفسي فيها من زمان ...
( بدلع يذوووووب قلبه وابتسامه ناعمة من حبيبته وهذي الابتسامة هي اللي علقته فيها ) : قلبـــــي انته, حياتــــي انته
,عمــــري انته .أحبــــــــــــــــــــــك بالمـــــــــــــــــــــــــررررة ..
انا ( ياررربي هذي البنت بتذبحني هي تدري اني اموووووووت بدلعها وماااقاوم ابتسامتها ,, شسوي ) ..
... : قلبووو ممكن طلب صغنووون (( وهي تأشر على صبعها الصغير بدلع طفولي ..).
.... " شبيك لبيك حبيبيك بين يديك" طبعاا هذا كله ويانفسه ولا بالوواقع قال لها: نعم خير وشتبين ؟؟؟
طالعتني بإستغراب : قلبي ايش فيك زعلان مني ,, ضايقتك بشئ ,, متضايق من الشغل ,, عمري انـ ...
" ياحبيلك تحاتيني اموووت بشكلها وهي حايرة مثل الطفل اللي مب فاهم شئ آآآآآآآآآآآه بس بلعب عليها شووي" :
شوووفي
يابنت الناس ترى مب فاضي لك ولا لدلعك الماصخ وياليت تخفيفين منه ترااا تلوعين كبدي اففففففف .. هذا اللي
تعلمتيه صج ماعرفووو شلون يصنعونك ,,,,
.... ( ياويل حالي البنت شكلها بتصيح وجهها احمر من الاحراج نزلت راسها ووقفت ): على وين ان شاء الله صدعتي
راسي من الصبح ابي وابي والحين شتبين؟؟؟
( قالت وصوتها خانقته العبره): مـ ... مششكور ما.. .. ابغى شئ ..انسى . وجريت عالغرفة .
( ياويلي كنت ااسولف معها شكلي زودتها حبتين ) لحقتها بالغرفة ( وشفتها تصيح بدون صوت ,, حطيت يدي على كتفها
وشالت يدي بكل هدوء وماشيه بس مسكتها من يدها:عيوني,, ماردت علي وشعرها من كثافته وطوله ماشاء الله عليه
غطى ووجهها عيوني والله كنت اسولف معك يعني امزح ,وانتي زعووووله بسرعه تزعلين ,عمري والله احبك واحـ....
قاطعتني وصوتها كله صياح : ممكن تترك ايدي انا مو زعوله بس انت ماتحب دلعي لانه ماصخ ويلوع كبدتك وانا
اصدع راسك مو؟؟ بروح افارق واريحك مني ,,
لفيتها علي وشديتها لصدري وابتسمت بكل حب : عمري ياغلى وردة بحياتي تدرين اني اعشقك واهواك واموووووووت
بدلعك , واللي يذوبني ابتسامتك والله ثم والله اني كنت برفع ضغطك مثل مالعوزتيني يوم كنا ببيت اختي تذكرين
قلبي ماااحب اشوف دموعك وخميتها بقوووه وهي راسها بصدري خففت يدي من عليها بس هي شدت نفسها علي
وتمسكت فيني وقالت لي بهمس بإذني: لو تدري قد ايش اعشقك ..انت الهوا الي اتنفسه ..انت بلسم لجروحي..
انت الدواء لدائي ..انت نسمة حلوة تدغدغ كياني.. انت الروح.. انت القلب ..انت اجمل ماوهبني ربي
..احبــــــــك.. عشان خاطري
لا تمزح معايا بهالاسلوب كل شئ يهون حتى الظلم ..اصرخ علي اضربني لوتبغى الا اهلي هم دنيتي فلا تظلمني
فيهم..لاني عمري ماارااح ااسامحك
بعدتها عني شوي وانا عاقد حواجبي: قلبي اناقلت لك كنت امزح وياك , ليه تقولين لي هالكلام انا غلط على هليك
بيوم ؟؟
... :صدق عمرك ماغلط بس ببداية زواجنا اممم.. انت فاهمني..
.... : "فهمت وش تقصد سكت لاني فعلا غلط عليها بس الحين انا ندمان , ماقصدت "
قلت لها : للحين مانسيتي ,,للحين حاقدة علي ؟؟
حبيبي انا لو حاقدة عليك كان ماقعدت معك يوم بس حبي لك نساني كل شئ وبديت معك صفحة جديدة بس لا
سمح الله لو دارت الدنيا مادري ايش بيصير انا دايمااا عايشه بخوف
.... : خوووف ( بإستغراب.. ) ؟
... : ايووة اخاف تبعد عني ,, دابماا اادعي الله يجعل يومي قبل يومك..
قلت لها وانا معصب:اشششششششش سكتي ياتقولين خير ياتسكتين
قالت لي بدلع تخفف من عصبيتي : امووووووووووت بالعصبين
ضحكت من قلب: هههههههههههههههه وانا اموووووووووووووت بالمعجبين
ضحكت ضحكتها الناعمة بصوتها الرقيق : ههههههههههههه ههههه .
ومع طيف ذكرياتي كانت ابتسامة على شفاتي مسرع مااختفت هالابتسامة
ظلت كلمتها ترن باذني (كل شئ يهون حتى الظلم الا اهلي هم دنيتي فلا تظلمني فيهم ..)
ماحسيت بنفسي الا انا قدام البيت ..ايه بيتنا بيتنا اللي عشت فيه احلى ايامي ..
ترجلت من السيارة وانا اناظر شفتها بالبلكون تبتسم لي وترسلي بوسه بالهوا لا شعوريااا رفعت يدي وقبضت عليها بكفي
ورفعت قبضتي لشفاي وبوستها وانا مغمض ,, فتحت عيني وانا مبتسم ناظرت البلكون مالقيتها التفت حولي الا انا
بحديقة العمارة تركت لجسمي الحرية التامة ومشت اقدامي لحيث ماتريد وانا قدام الشقة اخذت نفس بيني وبين نفسي
اقول اكيد هي داخل اكيد بتسوي لي مفاجأه ادري فيها تحب تفاجأني ,, فتحت الباب وانا كلي امل اشووف وردتي
من زمن وانا ظمآآن وابي اطفأء ظمأي بعبيرهاا ,,
ظلام مب شايف ..شغلت اللايت كان الغبار هو اول ماستنشقته,,,
.... : البيت مهجور بغياب احبابه مافيه حياة بهجران سكانه ماله طعم بدونك وردتي..ماقدر اجلس احس بختنق ماقدر
اعيش بدونك هذا البيت بيتنا انا وانتي ليه تركتيني ليه ؟؟؟ اسأل وانا ادري بأني انا الغلطاااااااااااااان دوووووووووووم
انتي الحنونة ااااه ..اشوفك بكل ركن بالبيت هنا كنت تنتظريني ,, وهناك كنت تتخبين لا جيتي بتخرعيني هههه ,,
وهنا كنا نلعب اونو وكنت افوز عليكي ههههههه ,, هناك ....
وانا سارح بعالمي لاحظت شئ قطع لي أفكاري وذكرياتي
تحركت لباب االممرالمؤدي لصالون الضيوف فتحت الباب شغلت اللايت واللي شفته صدمني الارض كلها ورد بس
الورد كان جاف
ويابس وانا امشي الورد تحتي تكسر وتفتت مع كل وردة تفتتت احس روحي معها تفتت ,, رفعت بصري وشفت اللي
ماتوقعته ...
الارض كلها ورد وبالنص طاوله عليها شمعدانين والشمع له زمن ساح وانطفى وكرسين مقابل بعض , صحنين وملاعق
وشوك وكاسين , ,, صدمتي باللي شفته الجمت لساني ووقفت مذهول ,,
معقول معقول مب قادر افكر رجليني توديني وتجيبني وانا اناظر بكل شئ الى ان ...
شفت بصحن من الصحون ورقه حمراء مكتوب فيها احبك حياتي "ابتسمت من بين ذهولي"
واخذت الورقه واستنشقت ريحتها رغم الغبار اللي بالغرفه الا ان ريحتها ريحة الغالية ايه انا اشم ريحت الغلا
وكانت في اوراق غيرها بالملعقه ورقه وردية مكتوب فيها اهواااااااك
وبالشوكة وورقه زرقاء فيها اعشقك , وبالسكين وورقه صفراء اغاااااااار عليك
ههههههههههه ضحكت من قلبي ادري فيها غيووووورة واموووت بغيرتها ,, وورقه ملفوفه بالشمعدان مكتوب فيها (( هالمرة
ياقلبي مو راقصه معاااك .. امممم لا تزعل خلاص .. كسرت خاطري ..هههههه .. بأهديك شئ .. لالالا مو اغنيه بأهديك
حياتي,,,,
هالمرة اهديك حياتي بالفعل جوووودي حياتي كلها بين يديك من بعد الله سبحانه وتعالى وابي اعترف لك بكل شئ
,, شكلي حمستك صح ؟؟ .. اجل خلاص بلاش مو معطيتك هي <<<< بتسوي نذاااااله خخخخخخخخخخخخ
اسولف معك ايشبك لا تعصب ,, وهذي بوسه اممممممووووااااااااااااااه كله ولا زعلك( وهنا ابتسمت) ,,طيب قلبي انا
بدخل غرفتي واذا تبغى تشوفني بعد كل اللي عرفته بكون بنتظارك بالغرفة وراح انتظرك طول العمر . الهديه بتلاقيها
بصندوق بدولاب الصالون ليتك ماتستعجل وتتأنى,طيب قلبي ,, ادري فيك دايماا مستعجل ,, لا تنسى احبك وللابد
بنتظرك,, (( محبوبتك )).
ركضت لغرفتنا وفتحت الباب بقوة شغلت اللايت لي زمن ماشفت عشنا اللي يلمنا وحنا بأحضان بعض ,,
السرير مثل ماهو مرتب و منثور عليه ورد جوري احمرحالها حال الورود الباقية جافه يابسه,, وبجامة حمراء ,,,
ابتسمت بمراراة على نفسي ,, ماقدرت اتحمل اكثر تركت الغرفة بدون ماالمس منها شئ واتجهت للصالون
وفتحت الدولاب , ولقيت الصندوق مسكته وانا ارتجف خاااايف من اللي بداخله بس كنت ماسكه بقوووة كأني ماسك
روحها ,, هي قالت حياتها بين يدي ,, شلت الصندوق وحطيته على الطاوله وقعدت على الكرسي وانا اسمي بسم الله
وبيد مرتجفة فتحت الصندوق ( وفتحت عيني بكبرهاا بصدمة من اللي بداخل الصندووق)..... ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ذكرياااااااات وذكريااااااات ,, ذكريات شنوو بالضبط؟؟؟
ومن هذيي الحبيبه المجهوله ؟؟؟
زين البيت مهجوور ؟؟ شالسبب؟؟
ومن هو جووودي؟؟ وليش الندم ؟؟
وش برأيكم داخل الصندووق ؟؟؟؟؟؟؟؟
وش سر الهديه ؟؟ شلون حياتها بين ايديه ؟؟
؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛ ؛
ومن هنا تبدء القصة وتتوضح معالم ابطالنا ,, وهذي ماغير مقدمة بسيطة من اسطر معدودة,,
ابطال القصة من الخيال لكن شخصياتهم حقيقية امممممممم ماقدر اقول انها واقعية بحته , ولا
اقدر اقول انها خيالية بحته,, يقولون انهم حثالة المجتمع السعودي- مالهم اصل..
قصتي اوعدكم تكون غير .. ,, لانه قصة حب بين طرفين يختلفون تماما ,,
وشلون رغم الفوارق اللي بينهم بيجتمعون ؟؟ وشلون تكون الحياة اذا كان الحب انولد من قبل
لا يتشاوفون
قصة حب سعودية بتقولون شلوون قصة سعودية وفيها رومانسية بقولكم تابعو معي قصتي
وبتعرفون..
,,, قصتي ,,,
.. همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب ..
ياليت تقولو لي ارائكم واذا عجبتكم البدايه وودكم اكملها انا حاضرة,, واذا ماشفت ردود ماراح اكملها يالله يامحبين الروايات روني تفاعلكم .. | |
|
اشكي فرقاك حبوب متمكن
عدد الرسائل : 483 العمر : 35 حبوب : تعبنا نرسم البسمة ولو فينا حزن وهموم
ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينا
صبرنا والشقا واضح ترى بوجيهنا مرسوم
وهالدنيا من اللوعات نستنا أسامينا
تاريخ التسجيل : 23/07/2008
| موضوع: رد: همس قلبي ;;; بعد كل هذا الحــــ الماضي لا يعود ــــب ....>> قصة كـــــاملهـ<<^_^ السبت أغسطس 30, 2008 7:29 am | |
| يااااااااااااااااااااي وربي شكلهاا شي سحابة تكفين كمليها شي شكلهاااا
سلمتي لماقدمتي
والى الامااام | |
|