منتديات حبوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حبوب

منتدى ثقافي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة

كاتب الموضوعرسالة
Admin

العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة Heart_17
Admin

حبوب :

My SMS
لو رسم للعشق دربا
لخطى على الخدين حيدر

العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة Empty
مُساهمةموضوع: العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة   العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 9:26 am

طبعا الموضوع المفروض اكتبه امس بس اعرفكم ولا واحد طب المدرسة ولا فكرة بروح لجامعته فقررت انزلة اليوم والمفروض بعد انزله السبت الجاي ويوجد تنوية بذلك اخر الموضوع << ياحياة ام الشقاء على الكلام الذوق بوسه لنفسي على كلامي نرجع بعد الفاصل المفاجئ لكن لاخذ الحيطة والحذر نزلته لكم اليوم

يالله نطب في الموضوع صاروخ

وجع ورا ماتقومون تنامون الحين ؟؟ الساعه ثنتين ... ترا السبت مدرسه متى بتنامون وتصحون ؟ والا ناوين تروحون مواصلين ان شاء الله

انا لله وانا اليه راجعون .. وش جاب هالطاري اللي يسد النفس الحين يمه ؟

ايه جايزن لتس السهر والتسدح عند هالكمبيوتر كل ليله الين تصبحين وتخمدين ولاتقومين الا المغرب

يمه تكفين خلاص والله ان لي اسبوع وانا احس بضيقه كل ماذكرت ان الدراسه قربت

وانت ياطويل مهبل ورا ماتقوم تخمد والا ماتسمع وش انا اقول ؟

لا يمه سامعتس بس المدير قايل لنا اذا بدت الدراسه لاتجون الاسبوع الاول مايحتاج وش انتم طايرين عليه

ماشاء الله اجل المدير يقول وش انتم طايرين عليه وانا اقول دحيم من طالع عليه اجل تونا مسجلينه هالسنه بأولى ابتدائي والبارح جايني يقول خلاص يمه قررت افصل والا ابغيب
اقول قم قامة تشيلك رح اخمد لااروح انادي ابوك يجي يقطع عقاله على ظهرك يالهيس

قام بعد هالهواش العائلي الهادف كل واحد منهم وراح لغرفته ودمعته على خده متحسرين على هالاجازه اللي راحت بلمح البصر والعوده للمدارس وخصوصا انهم بيدرسون عشره ايام وبعدها بيجي رمضان ويكملون دراسه ومايحتاج عاد اعلمكم عن الدراسه برمضان

__________________________________________________ ________

في جهة ثانيه من الخريطه :

صباح الخير ماما

اهلين صباح الخير حبيبي .... اليوم صاحي من النوم بدري لايكون تعبان والا فيك شي ؟

لا ابدا ياماما بس فرحان مره ان الدراسه راح تبدأ بكره ومن كثر ماانا مشتاق للمدرسه ماقدرت اكمل نومي ( وجه يقول الله يخلف )
حبيب قلبي انت وان شاء الله كل اغراض المدرسه اللي اشتريناها قبل شهر جاهزه وكامله ؟
ايوه ياماما من اسبوع وانا مرتب كل شي وجاهز

__________________________________________________ _______________

نفس مكاننا الأول اللي بالخريطه :

يالله قوموا طاعون يشيلكم تاخرتوا عن المدرسه الساعه سبع الحين

اووووووووف .... يمه روقينا والله منيب رايح قسم من البارح وانا ضايق صدري ولانمت الا قبل شوي وبعدين وش يوديني لافيه دراسه اول يوم ولا شي

اقول قم بس واترك عنك الحتسي اللي ماله سنع ترا ابوك بيجي الحين ويجرك مع شوشتك للمدرسه ... يالله قم خلني اروح اصحي هالخبله اختك

يالله غربل هالبنت كانها معوقه هي ونومها والا فيه وحده تنام ورجولها بالارض وراسها على السرير

قومي ياللي مهبلتن فيني قومي لابارك الله في هالخشيشه .... هذا وانا اقول الحين بنيتي هي اللي ابقوم والقاها مقومتن اخوانها ومصلحتن فطورهم ... الله يخلف علي بس كان الله مارزقني ببنت مثل الناس

وشااااااااااااااو وش فيه بعد ؟ وش ان مسويه

لا ابد ماسويتي شي قومي بس يالله ترا الساعه سبع يالله قومي وراتس مدرسه

الساعه سبع ايه طيب اروح

ايه بتروحين ورجلتس فوق رقبتس يالهيسه

يماااااااااااه وين اروح وانا ماتسبحت ولا غسلت شعري ولازينت خشتي ؟؟ والا تبين اروح اول يوم تسني طراره ؟

يالله انك تعظم اجري يالله .... انتي بتروحين للمدرسه والا بتروحين لعرس ؟

لاتحاولين يمه روحه اليوم منب رايحه لو يصير اللي يصير

الله ياخذكم وارتاح منكم انتي واخوانتس والله ياخذ ابوكم بعد وياخذني وارتاح من هالدنيا

__________________________________________________ ________________

هذا حال اكثر البيوت اخر ايام الاجازه واول ايام المدرسه وسبحان الله نفس السيناريو

الناس ليلة السبت اللي هو اول ايام الدراسه تلقاهم انواع الزحمات عند المكتبات والحلاقين والمخابز عشان الصامولي

على اني من زمان عن الدراسه الا انها جرت العاده السنويه وهي الاحساس بضيقة الصدر والغلقه وكأني ابدرس والله والبركه من هاللي نشوفه

مشكلتنا اهلنا ماحببونا بالدراسه ولايهون بعض المدرسين اللي يكرهون الواحد بحياته مو بالمدرسه بعد

اذكر لما كنت بخامس كان فيه مدرس سعودي مدري ليش احس انه يكرهني وغير انه يكرهني يحاول دائما وفي كل درس له يحرجني امام زملائي الطلبه والمشكله يدرسنا ماده الرياضيات وتسبب علي حسبي الله عليه لدرجه اني اذا سمعت كلمة رياضيات يجيني شي مثل السباه ولاعاد اركز واحس ان فيني غثيان والارض تلف بي <<<

اذكر مره كان يوم اربعاء وكان معطينا واجب ويقول السبت ابخلي كل واحد يقوم يحل لنا الواجب على السبوره ويشرح لنا طريقة حله

ومن طلعت المدرسه هذاك اليوم وانا اكحكح ومسوي نفسي مريض عشان اغيب السبت حسبي الله عليه نكد علي ولاخلاني استانس هذاك الويك اند ... لاويبونا نحب الدراسه بعد <<< تحمس

اللي خلانا او اغلبنا يكره الدراسه صدقوني من هالاشياء اللي ذكرتها وش بيضر اهلنا اول مابدينا ندرس يحاولون يفهموننا ان المدرسه شي حلو وانها هي المكان السليم اللي تكون فيه صداقات مهب يهددوننا فيها وكل ماعصبوا عليك قالوا لك ترا ابقول للمدرس يجلدك ويخلونك بالمدرسه ولايطلعونك منها هالاسبوع كله

والا فيه مدرس الله يذكره بالخير يوم كنت بثاني ابتدائي يقول اللي ماراح يكتب الواجب ترا ابحطه بغرفه مظلمة وكلها فيران خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله ابو الاسلوب ياشيخ

ورا مايخلون مدرسات الابتدائي من اولى لرابع لبنانيات <<< بدأ بالحتسي اللي ماله سنع

لا صدق يعني المفروض المراحل الأولى من الابتدائي يجيبون حريم من اللي اعمارهم اربعين وفوق يعني اتوقع مع هالاشكال ممكن الطالب يحس بالامان وينتج والا يخلون الدراسه بأولى وثاني وثالث ابتدائي بملاهي عشان تلقون الواحد قايم من الفجر يحتري متى يروح بس للمدرسه مهب على طول يصدمونه بواحد يقول ابوديك غرفه مظلمه مافيها الا فيران

تعودت كل سنه قبل بداية الدراسه بيوم اكتب موضوع والصراحه اعتبره متنفس لجميع الطلاب يعبرون عن اللي في خاطرهم وياخذون راحتهم

الى اللقاء
https://haboob.ahlamontada.net

العودة الى المدرسة وما ادراك مالعودة الى المدرسة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-